BBB+إلى BBB الخليج للتأمين من

 ستاندرد آند بورز لخدمات التصنيف الائتمانية" قامت بترقية التصنيف الائتماني طويل الأجل للخليج للتأمين التكافلي من BBB إلى BBB+مع نظرة مستقبلية مستقرة . اقرأ المزيد

 

فائض تأميني

صرّح سعادة الشيخ / سعود بن عبدالله محمد جبر آل ثاني – الرئيس التنفيذي - بأن شركة الخليج للتأمين التكافلي حصلت على الموافقات النهائية من هيئة الفتوى والرقابة الشرعية ومصرف قطر المركزي بتوزيع فائض تأميني للمشتركين عن العام 2016 . اقرأ المزيد

 

النشرة الأخبارية

رسالة رئيس مجلس الإدارة

أيهّـا السـادة :

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يسرني وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن أخواني أعضاء مجلس الإدارة أن أرحب بكم في الموقع الالكتروني لشركة الخليج للتأمين التكافلي .

 

لقد حققت الشركة بفضل الله تقدما ً هائلا ً في عملها منذ تأسيسها في العام 1979 وقد كانت الشركة أكثر من 33 عاما ً في المقدمة بتقديم خدمات التأمين لمختلف القطاعات الاقتصادية في البـلاد.

وتفخر الشركة بأن تكون الشركة المعتمدة للعديد من شركات الطاقة والنقل والتصنيع والتجارة ، حيث تمكنت من الفوز بعطاء التأمين لأحد أكبر مشاريع الطاقة في البلاد وكان هذا آخر انجازات الشركة .

إنّ مصدر الارتياح الكبير بالنسبة لنا هو أن نلاحظ أن الشركة وضعت نفسها باعتبارها المؤمن الرئيسي للمشاريع الكبيرة ، كما قدمت العديد من المنتجات الجديدة والمبتكرة في السوق لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء ، ويمكن للمرء من خلال استعراض لنتائج عمليات الشركة ومركزها المالي كما هو وارد في التقارير المالية السنوية والدورية ، والتي نشرت في الصحف المحلية ، وعلى الموقع أيضا ً ، أن يلاحظ النمو الكبير في قاعدة الأصول وحقوق المساهمين للشركة على مدى فترة من الزمن ، إذ أن الأصول وقاعدة الاحتياطيات للشركة قوية بما فيه الكفاية لتغطية الالتزامات الحالية والمحتملة ، والتي قد تنشأ في المستقبل.

ونحن نغتنم الفرصة لنشكر الله تعالى على رحمته ونصلي له أن يقدم لنا القوة ويساعدنا على المثابرة لتحقيق المزيد من النمو وتحقيق الأهداف الطموحة التي يجري وضعها من قبل الادارة العليا والمساهمين .

 

والله ولي التوفيـق ،،

والحمدلله رب العالميـن ،،

 

رئيس مجلس الإدارة

 

 

إن شركة الخليج للتأمين التكافلي مرخصة ومعتمدة من السادة مصرف قطر المركزي تحت ترخيص رقم" ش ك/ر ش ت/5/1979

جميع الحقوق محفوظه © لدى الخليج للتأمين التكافلي 2018